تؤكد مجموعة ناسا UFO على الحاجة إلى بيانات أفضل في أول اجتماع عام

مجموعة مستقلة من العلماء والخبراء اجتمعت من قبل وكالة ناسا للدراسة ظواهر شاذة مجهولة، المعروف باسم UAPs أو UFOs ، قال يوم الأربعاء أنه لا يوجد دليل مقنع على الإطلاق على وجود نشاط خارج الأرض في أي مشاهد حتى الآن.

هذا لا يعني أن اللجنة قد استبعدت وجود الأجانب أو الخصوم العسكريين أو أي تفسير آخر – فقط من بين 800 أو نحو ذلك مشاهدة للأجسام الطائرة الغريبة أو غيرها من الظواهر التي تتحدى التفسير السهل ، فإن البيانات ببساطة ليست كافية لاستخلاص أي استنتاجات نهائية .

حتى الآن.

وشددت اللجنة المكونة من 16 عضوًا على الحاجة إلى بيانات أفضل حول اللقاءات في اجتماعها العام الأول والوحيد يوم الأربعاء. كانت المجموعة تشكلت في أكتوبر الماضي وقالت الوكالة في ذلك الوقت “لوضع الأساس للدراسة المستقبلية حول طبيعة UAPs لناسا والمنظمات الأخرى” ، وستصدر تقريرًا عن النتائج التي توصلت إليها.

تعرف ناسا UAPs بأنها “ملاحظات للأحداث في السماء التي لا يمكن تحديدها على أنها طائرات أو ظواهر طبيعية معروفة من منظور علمي.”

أعيدت على نطاق واسع طيار بحري مقاتل فيديو لأجسام غريبة المناورة بسرعات عالية بطرق لا يمكن لأي طائرة معروفة ، إلى جانب مشاهد أخرى غير مفسرة في السنوات الأخيرة ، أن تضيف الوقود إلى حريق الجسم الغريب ، مما يولد اهتمامًا عامًا واسع النطاق ومشاعر قوية من كلا الجانبين.

قال أعضاء اللجنة إنهم واجهوا مضايقات عبر الإنترنت منذ أن أعلنت وكالة ناسا عن الدراسة العام الماضي من أولئك الذين يعتقدون أن الأجسام الغريبة بالمعنى التقليدي هي ، في الواقع ، وراء بعض الحوادث غير المبررة ، واعتراضات مماثلة من أولئك الذين يعتقدون أن البحث كامل. مضيعة للوقت.

قال رئيس اللجنة ديفيد سبيرجيل ، عالم الكونيات الذي يحظى باحترام واسع: “نحن نتوجه بين الصخور والإعصار”. “لدينا مجتمع من الأشخاص المقتنعين تمامًا بوجود الأجسام الطائرة المجهولة. ولدينا مجتمع من الأشخاص الذين يعتقدون أن معالجة هذا السؤال أمر سخيف ، ويمكن شرح كل شيء.”

قال نيكولا فوكس ، مدير إدارة علوم الفضاء بوكالة ناسا ، “إنه لمن المحبط حقًا سماع المضايقات التي تعرض لها أعضاء اللجنة على الإنترنت ، كل ذلك لأنهم يدرسون هذا الموضوع.”

وقالت “ناسا تقف وراء أعضاء اللجنة ونحن لا نتسامح مع سوء المعاملة”. “تؤدي المضايقات فقط إلى مزيد من وصم مجال UAP ، مما يعيق بشكل كبير التقدم العلمي ويثني الآخرين عن دراسة هذا الموضوع المهم. كما أن مضايقاتك تعيق حق الجمهور في المعرفة.”

قال سبيرجيل إن أحد أهداف اللجنة هو المساعدة في تقليل هذا الوصم لتشجيع طياري الخطوط الجوية وغيرهم على التقدم عندما يرون UAP ، وليس للخوف من السخرية أو الإحراج.

قال سبيرجيل: “على الرغم من الجهود المكثفة التي تبذلها ناسا للحد من وصمة العار ، فإن أصول UAP لا تزال غير واضحة”. “ونشعر بأن العديد من الأحداث لم يتم الإبلاغ عنها. الطيارون التجاريون ، على سبيل المثال ، مترددون جدًا في الإبلاغ عن الحالات الشاذة. وأحد أهدافنا ، وجعل ناسا تلعب دورًا ، هو إزالة وصمة العار والحصول على بيانات عالية الجودة.

“في الواقع ، إذا كنت سألخص في سطر واحد ما أشعر أننا تعلمناه هو أننا بحاجة إلى بيانات عالية الجودة.”

استأجرت وكالة ناسا الدراسة المستقلة للظواهر الشاذة غير المحددة لتقييم تقنيات وتقنيات الكشف المتاحة ولتطوير توصيات لتحسين اكتشاف UAP ، مما يضمن جمع البيانات الموثوقة اللازمة لفهم ما قد تكون عليه بشكل أفضل.

على عكس مكتب حل الشذوذ في جميع المجالات التابع للبنتاغون ، والذي يتمتع بإمكانية الوصول إلى بيانات UAP المصنفة ويركز أكثر على الأمن القومي ، تستند دراسة ناسا إلى تقارير ومشاهدات غير سرية لتحسين الشفافية والاتصالات بين الوكالات.

وقال فوكس: “مشاهد الظواهر الشاذة المجهولة نفسها غير مصنفة ، وغالبًا ما تكون منصة الاستشعار هي التي يتم تصنيفها”. “إذا التقطت طائرة مقاتلة صورة لتمثال الحرية ، فسيتم تصنيف تلك الصورة ، ليس بسبب الموضوع الموجود في الصورة ، ولكن بسبب المستشعرات الموجودة على متن الطائرة.”

وتخطط اللجنة لإصدار تقريرها في وقت لاحق هذا الصيف. بالنسبة لما قد يوصى به ، قدم Spergel إمكانية مثيرة للاهتمام: تطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للمستخدمين بجمع وإرسال البيانات القيمة.

قال سبيرجيل: “هناك ثلاثة إلى أربعة مليارات هاتف محمول في العالم”. “لا تسجل الهواتف المحمولة الصور فقط ، فنحن جميعًا معتادون على كاميرات الهواتف المحمولة ، ولكنها تقيس المجال المغناطيسي المحلي ، وهي مقاييس الجاذبية ، وتقيس الصوت ، وتشفِّر قدرًا هائلاً من المعلومات حول البيئة المحيطة بها.”

ناهيك عن بيانات موقع GPS والطوابع الزمنية الدقيقة. وقال إن شخصًا ما يلتقط UAP يمكنه بعد ذلك استخدام تطبيق مخصص لتغذية تلك البيانات إلى موقع ويب مركزي حيث يمكن مقارنتها بملاحظات مماثلة.

قال سبيرجيل: “إذا كان لديك شيء ما شاهدته عدة هواتف خلوية ، مع بيانات طابع زمني جيد ، في زوايا متعددة ، يمكنك استنتاج موقع وسرعة ذلك الشيء”. “معظم الوقت سيخبرك أنها طائرة ، إنها منطاد ، أيا كان. وإذا كان شيئًا جديدًا ، فلديك بيانات عالية الجودة ومختارة بشكل موحد يمكن استخدامها.”

يمكن دمج هذه البيانات مع الرادار والمعلومات التي تم جمعها بواسطة أجهزة استشعار أخرى للمساعدة في “التخلص من الوضع الطبيعي” ، تاركًا UAP الحقيقي للتحليل ببيانات أكثر تفصيلاً مما هو متاح الآن.

وقال “أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يفكر بها عدد منا حول كيفية التعامل مع هذا”.

بالنسبة للأجانب ، صاغها ديفيد جرينسبون ، أحد كبار العلماء في معهد علوم الكواكب في هيوستن ، على النحو التالي:

وقال “لم نر أي دليل يشير إلى أن UAPs لها أي علاقة بظواهر خارج كوكب الأرض”. “إذا كانت البيانات تقودنا إلى إدراك أنها تفعل ذلك … بالطبع ، فسوف نفتن بذلك وسنبهر به وسنرغب في متابعته. ولكن في هذه المرحلة ، ليس لدينا في الواقع أي بيانات صريحة تشير إلى وجود اتصال بين UAPs والحياة خارج كوكب الأرض. “

ساهم ستيفان بيكيت في التقرير.

صفقة سقف الديون تمر تصويت مجلس النواب وتقدم لمجلس الشيوخ