أطلقت ناسا حملتها الرسمية الأولى لألعاب لعب الأدوار على الطاولة

ناسا مليئة بالمفاجآت.

ربما يكون آخر ما يتوقعه عشاق ألعاب تقمص الأدوار من المهندسين والعلماء الجادين في وكالة الفضاء الشهيرة هو لعبة مغامرات خيالية ممتعة على سطح الطاولة.

ومع ذلك، فقد ابتكر الأشخاص العبقري غريب الأطوار في مركز جودارد لرحلات الفضاء التابع لناسا لعبة ترفيهية جديدة مقنعة تتمحور حول لغز كوني وتلسكوب هابل الفضائي الذي يمكن لعشاق الفضاء تنزيله اليوم مجانًا.

متعلق ب: أفضل ألعاب الفضاء 2024: Outer Wilds، No Man’s Sky، برنامج Kerbal Space والمزيد

إليك الدعوة الكاملة للمغامرة:

“لقد حان الوقت لتجميع مجموعتك ونظام لعب الأدوار المفضل لديك على الطاولة.

“لقد استقر لغز غامض فوق مدينة ألداسترون على كوكب إكسلاريس المارق. وقد اختفى الباحثون المخصصون لدراسة الكون، واختفى تلسكوب هابل الفضائي من الجدول الزمني للأرض. فقط طاقم طموح من المغامرين يمكنهم اكتشاف ما فقد. هل أنت على مستوى التحدي؟

“تم تصميم هذه المغامرة لمجموعة مكونة من 4-7 شخصيات من المستوى 7-10 وهي قابلة للتكيف بسهولة مع نظام لعب الأدوار المفضل لديك (TTRPG).

“تدعوك مغامرة TTRPG الأولى لوكالة ناسا لمواجهة شرير كلاسيكي (مع استخدام المهارات العلمية وتعلمها أيضًا!) بينما تتغلب على التحديات وتشرع في مهمة مثيرة لفتح المزيد من المعرفة حول عالمنا. قم بتنزيل مستندات لعبتك أدناه واستعد استكشف Exlaris!”

– قم ببناء قاعدة القمر الخاصة بك واستكشف سطح القمر في “Moonshot” (فيديو)

– تلسكوب هابل الفضائي: صور وحقائق وتاريخ

– الكواكب الخارجية: كل ما تحتاج لمعرفته حول العوالم خارج نظامنا الشمسي

هذا ما ينتج عندما يأخذ منشئو الألعاب الطموحون البنية الأساسية للعبة “Dungeons & Dragons” الكلاسيكية ويغطونها بسرد جذاب يظهر اختفاء تلسكوب هابل الفضائي وكوكب خارجي متأثر بثقب أسود يعد موطنًا لتنين يسرق التكنولوجيا. .

تم تطوير هذا الإصدار التعليمي الخيالي الخيالي بالتعاون مع مركز غودارد لرحلات الفضاء التابع لناسا، وقد صممته منتجة الفيديو كريستينا ميتشل ومصممة الجرافيك ميشيل بيلفيل بالتعاون مع فريق تلسكوب هابل الفضائي ومنظمة Earth Science Outreach.

يمكن تنزيل تعليمات لعبة The Lost Universe المكونة من 44 صفحة وخريطة Aldastron من القرون الوسطى مجانًا على موقع ناسا الإلكتروني.