اكتشف العلماء آلاف الفيروسات غير المعروفة في حفاضات الأطفال

قدمت الأبحاث التي شملت حفاضات الأطفال الدنماركية المتسخة مجموعة كبيرة من المعلومات حول فيروسات لم تكن معروفة من قبل – وأفضل رؤية حتى الآن لتركيب ميكروبيوم أمعاء الرضع.

كتب فريق دولي من الباحثين في دورية Nature Microbiology أنه اكتشف 10000 فيروس جديد في براز الأطفال.

اشترك في النشرة الإخبارية The Post Most للحصول على أهم القصص وأكثرها إثارة من واشنطن بوست.

نظرت الدراسة في براز 647 من الأطفال الدنماركيين الأصحاء الذين يبلغون من العمر سنة واحدة والذين تم تسجيلهم في دراسة طويلة الأمد للربو والأمراض الالتهابية المزمنة. أسفرت حفاضات الأطفال المتسخة عن مجموعة متنوعة بشكل مدهش من الفيروسات – العديد منها لم يصفها العلم بعد. بشكل عام ، اكتشف الباحثون 10000 نوع فيروسي من 248 عائلة فيروسية. من بين تلك العائلات ، كانت هناك 16 عائلة فقط معروفة بالفعل.

كانت الفيروسات أكثر وفرة بعشر مرات من الأنواع البكتيرية في براز الأطفال. 90 في المائة منهم كانت عاثيات تهاجم البكتيريا بدلاً من الخلايا البشرية. هذه العاثيات لا تسبب المرض. بدلاً من ذلك ، يُعتقد أنها تشكل القدرات التنافسية للبكتيريا وتوازن التجمعات البكتيرية داخل ميكروبيوم الأمعاء.

لماذا تبدأ العديد من الفيروسات في أحشاء الأطفال؟

“فرضيتنا هي أنه نظرًا لأن الجهاز المناعي لم يتعلم بعد فصل القمح عن القشر في سن واحد ، يظهر ثراء غير عادي في أنواع فيروسات الأمعاء ، ومن المحتمل أن يكون هناك حاجة للحماية من الأمراض المزمنة مثل الربو والسكري وقالت شيراز شاه ، باحثة بارزة في كوبنهاغن للدراسات المستقبلية حول الربو في الطفولة والمؤلف الأول للدراسة ، في بيان صحفي “في وقت لاحق من الحياة”.

قام الباحثون بتسمية العائلات الفيروسية التي تم تحديدها حديثًا بعد 232 من الرضع المشاركين أنفسهم ، بما في ذلك Amandaviridae و Benjaminviridae و Irisviridae.

المحتوى ذو الصلة

تستعد المدارس لمواجهة التحديات مع نفاد الأموال النقدية التي تحدث مرة واحدة في العمر

هل لويس هاميلتون أكبر من أن يستمر في الفوز؟ يقول السائقون الآخرون إن الأمر معقد.

قبل عام ، سأل ماسك ، “هل تويتر يحتضر؟” قد يكون لديه إجابته.